موقع حكاية حب - مشاهدة وتحميل مسلسلات تركية مترجمة

مسلسل الضربة الحلقة 2 مترجمة للعربية

سيرفرات التحميل

تشاهدون على موقع حكاية حب مسلسل الضربة الحلقة 2 مترجمة   ، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل Vurgun، ودور كل ممثل داخل العمل، وأحداث المسلسل وقصته، وآراء الجمهور والنقاد ومركزه بين المسلسلات .

أبطال مسلسل الضربة الحلقة 2 كاملة مترجمة

Erkan Petekkaya, Deniz Çakır, Emre Kınay, Begüm Birgören, Cemal Toktaş.Altan Erkekli’ye

قصة مسلسل الضربة الحلقة 2 مترجمة للعربية

من المسلسلات التركية التي سيتم عرضها خلال شهر ديسمبر عام 2018م، يدور أحداثه حول ( كمال فاردار ) الذي يقوم بدوره الفنان اركان بيتيكايا، الذي يجسد دور رجل عاش في غيبوبة لمدة 10 سنوات متواصلة، ثم فاق من تلك الغيبوبة ليري حياته تغيرت، تقوم بدور زوجته التي تحبه كثيرا الفنانة ( دينيز شاكر )، كانت تعتني به أثناء غيبوبته الممرضة آسيا التي تقوم بدورها الممثلة بيجوم بيرجوران .

معلومات عن بطل مسلسل الضربة VurGun :

اركان بيتيكايا Erkan Petekkaya يقدم دور رجل أعمال اسمه كمال فاردار، كان رجل أعمال غني متزوج، من ريهان، يصاب ويدخل في غيبوبة، تقوم برعايته أثناء المرض ممرضته، آسيا حتى يصحو من الغيبوبة التي دامت 10 سنوات ، هو ممثل تركي كبير، واحد من مشاهير الفن بتركيا، ولد في 11 ديسمبر عام 1970م، بمدينة إيلازيغ، عاش في الأناضور لفترة ، درس في مدرسة محمد كارامانشي الابتدائية، ثم التحق بمدرسة بوستانجي الثانوية ومدرسة فنربخه الثانوية، ثم التحق بجامعة ولاية الأناضول كونسيرفاتوري، ثم عمل على المسرح وأصبح عضوا في مسارح الدولة منذ عام 1993م .

ظهر لأول مرة  على شاشات التلفزيون عام 1994م، وواصل مسيرته الفنية حتى الآن، أستمتع بالظهور على شاشات التلفزيون، وأسعد الجمهور كثيراً، أحب أدواره كثيراً، رشح لجائزة أفضل ممثل في جوائز White Pearl Television عن تصويره لشخصية يلماز، لعب دور يييت سانجاكتار في المسلسل التلفزيوني ” عاصفة صامتة ” التي بدأت في أكتوبر 2007. انتهت السلسلة في مارس 2008 بعد الحلقة 19 ، من أشهر المسلسلات الذي لعب دور البطولة بها مسلسل مع مر الزمان .