موقع زينة بريس - مشاهدة وتحميل مسلسلات تركية مترجمة

مسلسل الحامي الحلقة 9 مترجمة للعربية

 تشاهدون على موقع حكاية حب مسلسل المحافظ الحلقة 8 كاملة مترجمة ، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل الحامي The Protector الموسم الثاني، وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل وقصته، وآراء الجمهور والنقاد ومركزه بين المسلسلات .

ابطال مسلسل الحامي الحلقة 8 مترجمة للعربية 

شاتاي اولسوي بطل مسلسل الحامي الحلقة 8 مترجمة ( هاكان ) هو هاكان المحافظ أو الحامي الذي سوف يدخل في صراع مع الشر، ومحاربة المتسببين في ظهوره، وهدفه هو حماية إسطنبول لأنه هو الحارس الأخير . عائشة ايشان توران ( ليلى ) حبيبة هاكان . هازار إيرجوتشلو ( زينب ) هي الفتاة المسئولة عن تدريبه، وتحظيره لهزيمة الشرور بالبلاد . اوكان يالابيك ( فيصل ) . محمد كورتولوش ( مظهر ) .

Çağtay Ulusuoy , Ayça Ayşin Turan , Burçin Terzioğlu

قصة مسلسل الحامي الحلقة 8 كاملة مترجمة

عمل خيال علمي و فانتازيا مرعبة، نشاهد فيها صراع بين الخير والشر، وكيف يقاوم الخير الشر ويحاربه بكل السبل، تدور أحداثه المسلسل في مدينة إسطنبول التي تُحتَل من قبل قوى الشر المهولة التي أصبحت تسيطر على البلاد، لكن يوجد أمل واحد، رجل واحد ، هو الحارس أو الحامى، رجل يطلق عليه هاكان الحامى، الذي سينقذ الوطن من قوى الشر المسيطرة عليها، مسلسل الحامي الحلقة 8 مترجمة للعربية بالنظر إلى القوى الغامضة من خلال تذكار طائفي ، يشرع شاب في محاولة لمحاربة قوى غامضة وحل لغز من ماضيه، هل سيظهر ذلك الرجل، وكيف سيكون حاله، وهل يستطيع مجابهة الشر القوي، هل سيتركه الشر يفوز عليه، كل ذلك سنراه في الحلقات عند عرضها .

تم ترويج للعمل بشكل كبير منذ شهر سبتمبر 2018م، لكن لم يتم التأكيد عن معاد محدد لعرض العمل، لكن الإنتاج أكد أن هذا العمل سوف يتم عرضه على شاشات التلفزيون في شهر ديسمبر، بحلقات متسلسلة، حصل هذا العمل على لقب السلسلة الأكثر أثاره مسلسل الحامي الحلقة 8 مترجمة  واهتمام للموسم القادم ، من بين الإنتاجات المذكورة فقد تواجد اسم الحامي في القمه متصدراً بنسبه بحث أعلى متخطياً فيها الجميع والأولوية والشعبية تعود إليه بمقياس 2.5K حسب تصويت موقع 1001 dizi .

صدر الإعلان الثاني التشويقي للمسلسل الحامي الحلقة 8 مترجمة للعربية في 14 نوفمبر، وحصل على نسبة حماس كبيرة من المتابعين، و بناءا على موقع نتفليكس سيتم عرض أولى حلقات المسلسل في 14 ديسمبر عام 2018م، ومن الإعلان تبين أن الحامي هو رجل بسيط، يعيش في حي فقير مع شقيقه، كما أن له صديق واحد مقرب، يحبهم كثيراً ، لكن حياته سوف تتغير وتنقلب من مجرد شاب عادي إلى بطل يحارب الشر في مدينة إسطنبول .

مسئولين موقع نتفليكس الرسمي يؤكد أنه تم الاتفاق على عرض الموسم الأول من مسلسل الحامي الحلقة 1 مترجمة كله في شهر ديسمبر، ومن المكرر عرض الموسم الثاني في شهر يناير لعام 2019م، مع تصنيف العمل +16 مما يحتويه من مشاهد عنيفة ودموية وأكشن مبالغ فيها، فهو عمل فانتازيا خيال علمي، في الكثير من الخيال مثل الانتقال بين الماضي والحاضر، وظهور علامات في جسده، وقوته التي تزداد مع التمرين والتعليم .